حل رائع وفعال لمشكلة انسداد عيون البوتاجاز .. طريقة سهلة جدا

4 commentaires



مشكلة جديدة تواجه ربة المنزل ولا تجد لها اى حلول سوى رجال الصيانة ولكن الآن سنعرضلكم حل رائع وبسيط لمشكلة انسداد عيون البوتاجاز بسبب تساقط بقايا الطعام ولكن فى البداية :

تنظيف عيون البوتاجاز من الملصقات السوداء :

جمعى عيون البوتاجاز وضعيهم فى اناء وضعى عليهم الماء المغلى مع البكينج صودا لمدة 10 دقائق ، بعدها أستخدمى السلك لدعك عيون البوتاجاز .

طريقة أخرى : من الممكن استخدام الماء المغلى بالصابون وأضيفى الخل والليمون على الماء المغلى وضعى البوتاجاز لينقع فيهم مدة 15 دقيقة وبعدها ادعكيهم بالسلك وستجدى نتائج مذهلة .
انسداد عيون البوتاجاز :

1- اثناء الطهى : تعودى على إزالة بقايا الطعام من على عيون البوتاجاز حتى لا تكون السبب فى انسداد عيون الغاز .

2- يمكنك استخدام سلك معدنى أو إبرة معدنية لتسليك العيون .. وستجدى نتائج مذهلة .

3- طريقة جديدة عن طريق صب قطرات قليلة من الخل داخل عيون البوتاجاز واتركيها دقائق وستجدين نتائج مذهلة .

4- استخدمى فرشة أسنان قديمة مع خليط الليمون بالخل وادعكى عيون البوتاجاز وستجدى نتائج مذهلة .

معلقة واحدة من هذا المكون الطبيعي على الريق يفقدك 15 كيلو شهريا

0 commentaires


مرض السمنة يشكل خطر كبير على معظم الاشخاص وتشكل السمنة همهم الوحيد لديهم وتشغل عقولهم ويذهبون الى اطباء التغذية لازالة الدهون والشحوم المتراكمة فى الجسم وخاصة منطقةالبطن والارداف وكثير من الاشخاص لا يستطيعون التخلص من الدهون والشحوم بسبب مرارة طعم المشروبات الحارقة للدهون وكثرة الأدوية تؤثر على صحتهم بالسلب وفى يومنا هذا اكد أطباء التغذية ان للعسل الطبيعى فائدة كبيرة وعظيمة للتخلص من الدهون.

وليس له اى تاثير على صحة من يتناوله لانه طبيعى مائة بالمائة ويساعد فى تنحيف منطقة البطن والمناطق المتراكم بها الدهون وله اثر فعال وقوى وسريع بالرغم من انه يحتوى على كمية من السكر ولكن مكوناته لها فائدة عظمى فى توفير التغذية الكامله التى يحتاجها جسم الاشخاص البدينه فياكد الاطباء ان العسل عنصر مهم واساسى فى اى نظام غذائى لإذابة الدهون وحرقها وأيضا يساعد الأشخاص التى لديها شهوه فى تناول الوجبات على سد شهيتها للعسل أهمية تثير الجدل لانه يساعد الأشخاص البدينة ان يحصلوا على جسم رشيق بدون اى ارهاق وتعب فى ممارسة الرياضة.

لابد من الإكثار فى شرب الماء واخذ معلقة من العسل يوميا على الريق ويجب عدم تناول اكثر من معلقة وعدم تناول الاعمة التى تحتوى على دهون وهناك مشروب يساعد فى ازابة الدهون وهو 2 معلقة من الكركم -2 معلقة مبشور الليمون – معلقة ونصف عسل – نصف كوب ماء دافئ والطريقة هى :: نقوم باضافة كل المكونات لبعضها البعض ويجب تناولها مرتين فى لليوم صباحا على الريق وفى المساء قبل النوم ولكن باتباع نظام غذائى جيد وسوف نرى النتيجة وهى انقاص 10 كيلو شهريا من الوزن الزائد 

كم مرة يفكر الرجال والنساء فى العلاقة الحميمية فى اليوم الواحد ؟

0 commentaires



أظهرت دراسة جديد أن الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة.ووجدت الدراسة، التي اجرتها جامعة أوهايو ونشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن النساء يفكّرن في الجنس كل 51 دقيقة في اليوم، في حين يشغل الجنس عقول الرجال كل 28 دقيقة وبمعدل مرتين تقريباً أكثر من النساء

وذكرت الدراسة إن النساء يفكّرن في الجنس 18.6 مرة في اليوم أي مرة كل 51 دقيقة باستثناء فترة النوم لثماني ساعات، فيما يفكّر فيه الرجال 34.2 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 28 دقيقة.
وأضافت الدراسة، التي طلبت من المشاركات والمشاركين تسجيل عدد المرات التي يفكرون فيها بالجنس والطعام والنوم كل يوم، أن النساء يفكّرن بالطعام 15.3 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 62 دقيقة، وبالنوم 13.4 مرة وبمعدل مرة كل 72 دقيقة.

وأشارت إلى أن الرجال يفكرون بالطعام 25.1 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 38 دقيقة، وبالنوم 20 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 33 دقيقة.

وأظهرت الدراسة أيضاً أن الرجال يفكرون باحتياجاتهم المادية أكثر من النساء، بما فيها الجنس، فيما كانت الضغوط الاجتماعية وراء تخلفهن عن الرجال في مجال التفكير بالجنس.

هذه الصورة التي حيرت العالم بأكمله اتقر على الصورة و (ميل برأسك) الى جهة اليسار لترى الإبـداع الإلهي

0 commentaires


 هذه الصورة تكونت بفعل عوامل التعرية التي هبت على صخرة ضخمة في
 بحيرة بيرمانين


 لا يمكن التقاط هذه الصورة من البحيرة بهذا الوضوح إلا في وقت محدد من السنة !!
 و ذلك بسبب سقوط اشعة الشمس عليها 
بزاوية تجعل الصورة التي تكونت من الصخرة جـلـيّةً واضحة
 الآن أنظـروا إلى الصورة مرة أخرى مع تحريك الرأس .
 (ميل برأسك) الى جهة اليسار لترى الإبـداع الإلهي

يشك في زوجته وليس معه دليل فاستخدم حيلة ذكيه جعلتها تعترف بنفسها !!!

0 commentaires



حركة ذكية بالفعل قام بها أحد النبلاء الفرنسيين.. فذات يوم 

عاد لقصره قلقاً متجهم الوجه فسألته زوجته عن السبب 

فقال: أخبرني الماركيز كاجيلسترو (وكان معروفا بممارسة 

السحر والعرافة) انك تخونينني مع أقرب أصدقائي فصفعته 

بلا شعور.. فقالت الزوجة بهدوء:


وهل أفهم من هذا أنك لم تصدق ادعاءه!؟ فقال: بالطبع لم 

أصدق كلامه، إلا أنه هددني بقوله "إن كان كلامي صحيحا 

ستستيقظ غدا وقد تحولتَ إلى قطة سوداء"!.. وفي صباح

اليوم التالي استيقظت الزوجة فوجدت بجانبها قطة نائمة 

فصرخت من الرعب والفزع ثم عادت وركعت أمامها تعتذر 

وتطلب منها الصفح والغفران.. وفي تلك اللحظة بالذات خرج 

الزوج من خلف الستارة وبيده سيف مسلط!.

طول اصابعك يكشف عن شخصيتك .. اي نوع انت ؟!

0 commentaires


A: يقال من كان لديه أصبع البنصر أطول من السبابة هم أشخاص جميلو المظهر، ويشعون بجاذبية وسحر لا يقاوم، وأكثر عدوانية وحزم، كما لا يجدون صعوبة في اتخاذ القرارات وتحمل المخاطر. يمتهن معظمهم الهندسة ولعب الشطنرج والانضمام للجيش إضافة إلى مهارة حل الكمات المتقاطعة، واكتشف العلماء أن الأشخاص في هذه الحالة يجنون مالا أكثر من كان أصبع الخنصر لديهم أقصر.

B: يعتبر من كان بنصره أقصر من السبابة شخص ذو ثقة عالية بالنفس، بل وحتى متغطرسين، يستمتعون بالعزلة ولا يحبذون أن يتم ازعاجهم خلال وقت راحتهم، كما أنّهم ليسوا من النمط الذي يقدم على الخطوة الأولى في العلاقات، ولكن يقبلون ويقدّرون الاهتمام الذي يوليه الناس لهم.

C: الأشخاص الذين يتساوى طول البنصر بالسبابة هم محبين للسلام، ويشعرون بعدم الراحة عندما يجدون أنفسهم في صراع أو مشكلة ما، منظمين بشكل جيّد ويحاولون كسب من حولهم، يتميزون بدورهم بالاخلاص في العلاقات والحنان الكامل والطيبة تجاه شركائهم وأحبائهم.

كارثة | 10 عادات نفعلها تؤدى إلى تدمير الكلى احذر منها

0 commentaires




الكلى
تُعتبر الكلى من أهم الأعضاء داخل جسم الإنسان ,  حيث أنها تعمل على تنقية الدم داخل الجسم وامتصاص المعادن وانتاج البول , وانتاج الهرمونات , والقضاء على السموم الموجودة بالجسم , لذلك يجب علينا جميعاً المُحافظة عليها حتى نكون بصحة جيدة .
هُناك بعض العادات التى نقوم بها قد تؤدى إلى إلحاق الضرر بالكلى وخفض وظيفة الكلى دون أن يشعر الإنسان بأى تغير ملحوظ لسنوات عديدة , وذلك لإستمرار الكلى فى وظيفتهم , ولكن ليس على أكمل وجه , بل تنخفض نسبة عملها بما يقرب من 20% من وظيفتها .

قد يُطلق الكثير من الأطباء على أمراض الكلى بـ ” الأمراض الصامتة  ” ذلك الإسم وحده يكفى من أجل العناية بالكلى على أكمل وجه حتى لا نتسبب فى تلفها , وإليكم بعض العادات التى قد تتسبب فى تلف الكلى مع مرور الزمن .
أولاً :- عدم شرب كمية كبيرة من الماء
تُعتبر الوظيفة الأساسية للكليتين هى تنقية الجسم من السموم التى يتعرض لها , والعمل على تنقية الدم داخل جسم الإنسان , وعندما لا يقوم الإنسان بشرب كمية كافية من المياة , يكون هذا سبباً كبيرة فى تراكم السموم عليها ومن ثم تلفها .
ثانياً :- الإفراط فى تناول المواد السكرية 
أكدت الدراسات العلملية أن الإنسان الذى يتناول أكثر من كوبين من المواد السكرية يومياً , قد يجعله هذا عُرضة للإصابة ببروتين البول , وهذا دليل على أن الكلى لا تقوم بوظيفتها المطلوبة .
ثالثاً :- الإفراط فى اضافة الملح للطعام 
يؤدى الإفراط فى تناول الطعام المُضاف إليه أملاح بطريقة زائدة إلى زيادة ضغط الدم ومن ثم زيادة الضغط على الكلى مما قد يُعرض الكلى للتلف , لذلك ينصح الأطباء بتناول طعام لا تزيد نسبة الأملاح به عن 5 جرام .
رابعاً :- تناول القهوة
أكد الأطباء أن الكافيين الموجود بالقهوة قد يؤدى إلى إصابة الإنسان بارتفاع فى ضغط الدم ومن ثم زيادة الضغط على الكلى  من أجل القيام بوظيفتها مما قد يكون سبباً فى تلف الكلى .
خامساً :- تأخير نداء الطبيعة 
أكدت الدراسات العلمية أن تأخر الإنسان فى تلبية نداء الطبيعة قد يكون سبباً فى الإصابة بالفشل الكلوى , ووحصى الكلى , لذلك يجب على الإنسان عدم الإحتفاظ بالبول , لأن ذلك يكون سببا فى زيادة ضغط البول ويُسبب الإصابة بأمراض الكلى .
سادساً :- عدم الإنتظام فى النوم
أكدت الكثير من الدراسات العلمية أن الأنسجة الخاصة بالكلى تقوم فى الليل  بإصلاح الخلايا التالفة فى جسم الإنسان , حتى تجعل الجسم مُهىء للشفاء .
سابعاً :- نقص الفيتامينات والمعادن بالغذاء 
ينصح الأطباء بضرورة تناول الخضراوات والفواكه الطازجة لأنها تجعل الكلى تقوم بوظيفتها جيداً , كما أكدت الدراسات العلمية أن نقص المغناسيوم وفيتامين B6 فى الغذاء يؤدى إلى الإصابة بالفشل الكلوى .
ثامناً :- الإفراط فى تناول اللحوم
استهلاك الكثير من اللحوم الحيوانية وخاصة اللحوم الحمراء إلى زيادة الجهد على الكلى من أجل القيام بوظيفتها اللازمة , ولكن هذا قد يكون سبباً فى ضعف وظائف الكلى ومن ثم تلفها .
تاسعاً :- تناول المشروبات الكحولية 
أكد الكثير من الأطباء أن المشروبات الكحولية هى السم الأساسى الذى يقضى على الكلى فى فترة قصيرة , لذلك ينصح الأطباء بعدم تناول هذه المشروبات مهما كان السبب .
عاشراً :- استخدام المُسكنات بطريقة خاطئة 
يلجأ الكثير من الناس الذين يُعانون من بعض الآلام إلى تناول المُسكنات , حيث أكد الطباء أن الإفراط فى تناول المُسكنات يؤدى إلى حدوث خلل فى وظائف الكبد والكلى وقد تؤدى فى بعض الأحيان إلى تدميرها .
Fourni par Blogger.